وصفت الممثلة المصرية أمل رزق تجربتها في فيلم "أهواك" بأنها مختلفة بشكل كبير عن تجاربها السابقة في السينما، مشيرة إلى انها استطاعت أن تغير ملامحها لأن فريق العمل بالكامل كان موفقا ومتجانسا بشكل غير مسبوق".

وأكدت رزق في تصريحات لصحيفة "الراي" الكويتية انها تحب التعاون مع المخرج محمد سامي، وقالت:" سامي مخرج لديه رؤية وقادر على الابتكار، وهو يحب الأبطال الذين يعملون معه ويسعى بكل الطرق إلى وضعهم في أحسن صورة، والنتيجة واضحة من خلال الأعمال التي قدمها، وغيّر فيها ملامح فنانين اعتادت الجماهير أن تراهم عليها، وهذه مهمة ليست سهلة ولا يستطيع القيام بها كل المخرجين الموجودين، لهذا من يعمل مع سامي محظوظ جدا".

وعن ردود الأفعال حول الفيلم قالت:" الحمد لله الفيلم حصل على المركز الأول في الإيرادات".

وأضافت:" أشعر بسعادة أيضا لتعاوني مع الفنانة الجميلة غادة عادل، لأنني أجدها متصالحة مع نفسها وصادقة، وهذا يجعلها أقرب للناس ونجمة مفضلة للكثيرين، والنجم تامر حسني فنان حقيقي وموهبة شاملة في الغناء بإحساس عالٍ جدا، وكذلك التمثيل الذي تميز فيه واستطاع أن يكون من نجوم الشباك الذين تحقق أفلامهم أعلى الإيرادات مهما كانت المنافسة".

أما عن الأعمال التي تستعد لها فقالت رزق:" أقرأ حاليا نصين لمسلسلين، ولكن لم أحسم موقفي حتى الآن من أيهما، لأنني مازلت في مرحلة القراءة".